• f
  • tw
  • y
  • in
  • p
  • ins
فئات المنتجات

WONPLUS هي شركة تصنيع رائدة متخصصة في خطوط بثق اللولب المفرد والثنائي ، وهي مناسبة لمواد متسلسلة من HDPE و PPR و PVC و WPC وغيرها ، لتطبيقات مختلفة مثل الأنابيب والألواح والألواح

الطارد
 الطارد
الطارد
الطارد بما في ذلك آلة البثق المزدوجة اللولب المخروطي ، آلة البثق ذات اللولب المفرد ، آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المنتجات البلاستيكية
01
عرض المزيد من التفاصيل
خط بثق الأنابيب البلاستيكية
خط بثق الأنابيب البلاستيكية
خط بثق الأنابيب البلاستيكية
بما في ذلك خط البثق المتسلسل لـ HDPE ، PPR ، الأنابيب البلاستيكية ، od من 16 ملم إلى 2500 مم ، يمكن تكون مفردة أو متعددة الطبقات بناء
02
عرض المزيد من التفاصيل
PVC / WPC خط بثق الملف الشخصي
 PVC / WPC خط بثق الملف الشخصي
PVC / WPC خط بثق الملف الشخصي
خط بثق المقاطع المستخدمة في إنتاج النوافذ البلاستيكية & جوانب الباب ، الكابلات السلكية ، WPC الأرضيات.
03
عرض المزيد من التفاصيل
ورقة / مجلس خط البثق
 ورقة / مجلس خط البثق
ورقة / مجلس خط البثق
بما في ذلك خط بثق البلاستيك سلسلة لصنع لوح الرغوة البلاستيكية ، سقف بولي كلوريد الفينيل ، لوح السقف ، لوح الرخام وهلم جرا
04
عرض المزيد من التفاصيل
خط تحبيب البلاستيك
خط تحبيب البلاستيك
خط تحبيب البلاستيك
خط تحبيب البلاستيك عبارة عن معدات مركبة لكل من PVC ، WPC ، PC ، HDPE ، ABS وما إلى ذلك
05
عرض المزيد من التفاصيل
حول Wonplus
20

سنوات من الخبرة

مرحبا بكم إلى ONEPLUS

كونشان ون بلس الماكينات والشركة المحدودة.هي شركة رائدة في تصنيع وتصدير خطوط بثق لولبية مفردة ومزدوجة لتطبيقات مختلفة مثل الأنابيب والأشكال والألواح

Kunshan Oneplus Machinery Co.,Ltd.هي شركة رائدة في تصنيع وتصدير خطوط بثق لولبية مفردة ومزدوجة لتطبيقات مختلفة مثل الأنابيب والأشكال والألواح نحن تصنيع كلا النوعين المخروطي والمتوازي من خطوط البثق حسب التطبيقات تم تصدير المنتج إلى الجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا ومناطق أخرى. WONPLUS تقع الآلات في كونشان ، بالقرب من العاصمة الاقتصادية الصينية : شنغهاي ، يقع في مكان مناسب ليس بعيدًا عن ميناء شنغهاي البحري وبالقرب من Hongqiao المحور (المطار / السكك الحديدية المحطة). وونبلس الفلسفة هي أن تعطي دائمًا أفضل من الأفضل. في اليوم العالم كل شخص يحتاج شيء المزيد أي المزيد من الأرباح والمزيد من النجاح والمزيد السعادة ؛ باختصار كل شيء هم تريد هو "WONPLUS". نحن فهم هذه الفلسفة وقرر تنفيذها من خلال التصميم الفائق والتكنولوجيا الفعالة وخدمة ما بعد البيع الفورية هذا تنعكس الفلسفة في كل نشاط من أنشطة أعمالنا. نحن نؤمن بشدة أن استمرار هذه الفلسفة هو مفتاح النجاح! WONPLUS تم تأسيس الآلات من قبل مجموعة من الشباب المنجزين ، المليئين بالطاقة والأفكار الإبداعية التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الجودة هم هي قلب وحياة المشروع ؛ نسعى دائمًا لتحقيق الانسجام الحقيقي والعمل الجماعي الذي لا ينفصل والموثوقية القصوى ، ويرجع وجود WONPLUS أيضًا إلى دافع وإلهام عملائنا الكرام الذين كانوا يريدون دائمًا أفضل من الأفضل من الصين. لدينا المنافسة الرئيسية هي مع أدائنا السابق ، والتحسينات المستمرة يومًا بعد يوم هي شعارنا وأيضًا هدفنا. نحن نسعى جاهدين لإضافة قيمة إلى كل ما نقوم به ، في عصر تكنولوجيا المعلومات هذا ، اخترنا أن نكون مختلفين عن آخرون وننشئ مجموعة من أنفسنا في هذه البيئة. شديدة التنافسية نحن نعتقد بقوة أن WONPLUS سيخلق المستقبل الرائع لك ولنا …. يدا بيد
عرض المزيد حول
تم إنجاز المشروع معًا
699
+
تم إنجاز المشروع معًا

تم تصدير المنتج إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا ومناطق أخرى.

المنتجات المميزة

WONPLUS التركيز على آلات البثق عالية الجودة ، خط البثق لدينا ذو قدرة عالية مع استهلاك منخفض للطاقة ، تحكم ذكي تلقائيًا وبشكل مستمرمستقر قيد التشغيل.

plastic extruder
برغي مزدوج مخروطي بثق

برغي مزدوج مخروطي بثق هي نوع من المعدات لبثق مسحوق بولي كلوريد الفينيل ، بولي كلوريد الفينيل الخشب (WPC) البودرة أو المنصات الخشبية pe ، التي تستخدم أنواعًا مختلفة من القوالب والآلات المساعدة ، يمكنها إنتاج أنواع مختلفة من الأنابيب البلاستيكية ، والألواح ، والألواح ، والأسقف ، والأرضيات ، والألواح

Single Screw Extruder Machine
آلة بثق برغي واحد

تم تصميم آلة البثق ذات اللولب المفرد خصيصًا لبثق المواد البلاستيكية مثل: PE ، PP ، PPR PERT ، إلخ. إنها تستخدم نوعًا مختلفًا من القوالب والآلة المساعدة ، ويمكنها إنتاج أنواع مختلفة من أنابيب PE / PPR ، والملف الشخصي ، واللوحة.

Parallel Twin Screw Extruion
برغي مزدوج متوازي باثق

برغي مزدوج متوازي بثق هي نوع من المعدات لبثق مسحوق بولي كلوريد الفينيل ، بولي كلوريد الفينيل الخشب (WPC) البودرة أو المنصات الخشبية pe ، التي تستخدم أنواعًا مختلفة من القوالب والآلات المساعدة ، يمكنها إنتاج أنواع مختلفة من الأنابيب البلاستيكية ، والألواح ، والألواح ، والأسقف ، والأرضيات ، والألواح

multilayer pipe extrusion line
HDPE متعدد الطبقات خط بثق الأنبوب

HDPE متعدد طبقات بثق مشترك تستخدم آلة خط إنتاج الأنابيب لإنشاء خط أنابيب تطبيق خاص ، الهيكل يمكن أن يكون AB و ABA و ABC وهكذا . متعدد الطبقات HDPE يمكن تبطين الأنابيب بطبقة داخلية شديدة المقاومة للتآكل لنقل المواد مثل ملاط التعدين أو ضخ الرمال عمليات التجريف

pvc pipe making machine
خط بثق الأنابيب البلاستيكية ذات المخرج المزدوج

خط بثق الأنبوب ذو المخرجين PVC له نموذج 16-63mm ، 50-110mm و 90-160mm مزدوج الخارج ، والتي يمكن أن تنتج اثنين من الأنابيب البلاستيكية في وقت واحد

pvc pipe extruder machine
أربعة خط بثق أنبوب الأنابيب البلاستيكية

خط بثق الأنابيب البلاستيكية بأربعة منافذ نموذج 16-32mm أربعة منافذ و 32-63 مم أربعة منافذ يمكن أن تنتج أربعة قطع من الأنابيب البلاستيكية في وقت واحديتم استخدام الأنابيب البلاستيكية ذات الحجم الصغير على نطاق واسع في الأنابيب الكهربائية وتصريف المياه وما إلى ذلكإن خط بثق الأنابيب البلاستيكية بأربعة منافذ هو آلة ذات كفاءة عالية وإخراج

hdpe pipe extrusion line
خط بثق أنابيب البولي إيثيلين عالي الكثافة 110-315 مم

خط بثق أنابيب البولي إيثيلين عالي الكثافة 110-315 مم عبارة عن خط إنتاج متوسط ​​الحجم ، والآلة مزودة بآلة بثق لولبية عالية الكفاءة ، والتي تستخدم نسبة 38: 1 من المسمار l / d ، يمكن أن تصل إلى إنتاج مرتفع مع استهلاك منخفض للطاقة

hdpe pipe manufacturing plant
630-1200 مم حجم كبير HDPE خط بثق الأنبوب

630-1200 مم HDPE خط بثق الأنبوب هو خط إنتاج أنابيب كبير الحجم خط مرتفع القدرة الطارد مع القالب المستقر والمصب ، جنبًا إلى جنب مع نظام قياس الجاذبية و siemens PLC ، فإن كفاءة إنتاج الأنابيب عالية جدًا.يتم استخدام المزيد والمزيد من الأنابيب الكبيرة الحجم على نطاق واسع في المشاريع العامة ، لإمدادات المياه وتصريفها ، ونقل الغاز ، إلخ.

pvc panel making machine
PVC / WPC خط بثق اللوحة

لوح بي في سي مثل باب بي في سي ، عتبات النوافذ البلاستيكية ، إلخ ؛ WPC لوحات جانبية مثل التزيين وألواح الأبواب والمطبخ وما إلى ذلك حسب إلى العميل المتطلبات ، يمكن تصنيع أنسب البراغي للحصول على أفضل حالة ومواد لدونة جودة عالية حالة اللدونة ، استهلاك منخفض للطاقة ، أداء تكلفة عالية.

window profile extrusion
PVC / WPC خط بثق الملف الشخصي

عوارض بي في سي مثل النوافذ & جوانب الأبواب ، عتبات النوافذ البلاستيكية ، إلخ ؛ WPC التشكيلات الجانبية مثل التزيين وألواح الأبواب والمطبخ وما إلى ذلك وفقًا لـ العميل المتطلبات ، يمكن صنع البراغي الأكثر ملاءمة لتحقيق أفضل حالة ومواد لدونة جودة. حالة لدونة عالية ، استهلاك منخفض للطاقة ، أداء تكلفة عالية.

أخبار الشركة

ونبلس تصر دائمًا على البلاستيك الطارد البحث والتطوير التكنولوجي ، عملاؤنا في جميع أنحاء العالم ، نوفر فريق مهندس محترف لمساعدة العملاء على إعداد خط الإنتاج.

ونبلس حضاره
وونبلس الفلسفة هي أن تعطي دائمًا أفضل من الأفضل. في اليوم العالم كل شخص يحتاج شيء المزيد أي المزيد من الأرباح والمزيد من النجاح والمزيد السعادة ؛ باختصار كل شيء هم تريد هو "WONPLUS". نحن فهم هذه الفلسفة وقرر تنفيذها من خلال التصميم الفائق والتكنولوجيا الفعالة وخدمة ما بعد البيع الفورية هذا تنعكس الفلسفة في كل نشاط من أنشطة أعمالنا. نحن نؤمن بشدة أن استمرار هذه الفلسفة هو مفتاح النجاح! WONPLUS تم تأسيس الآلات من قبل مجموعة من الشباب المنجزين ، المليئين بالطاقة والأفكار الإبداعية التي لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الجودة هم هي قلب وحياة المشروع ؛ نسعى دائمًا لتحقيق الانسجام الحقيقي والعمل الجماعي الذي لا ينفصل والموثوقية القصوى ، ويرجع وجود WONPLUS أيضًا إلى دافع وإلهام عملائنا الكرام الذين كانوا يريدون دائمًا أفضل من الأفضل من الصين. لدينا المنافسة الرئيسية هي مع أدائنا السابق ، والتحسينات المستمرة يومًا بعد يوم هي شعارنا وأيضًا هدفنا. نحن نسعى جاهدين لإضافة قيمة إلى كل ما نقوم به ، في عصر تكنولوجيا المعلومات هذا ، اخترنا أن نكون مختلفين عن آخرون وننشئ مجموعة من أنفسنا في هذه البيئة. شديدة التنافسية نحن نعتقد بقوة أن WONPLUS سيخلق المستقبل الرائع لك ولنا …. يدا بيد
عرض المزيد
التسجيل للحصول على النشرة الإخبارية

اشترك في عرضنا الترويجي الشهري واحصل على أحدث المنتجات الأخبار!

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتم بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Language : English

English

  • f
  • tw
  • y
  • in
  • p
  • ins
Product Categories

WONPLUS is a leading manufacturer which is specialized in single and twin screw extrusion lines, suitable for series material of HDPE,PPR,PVC,WPC etc, for various applications such as pipes, profiles, sheets and boards.

Extruder
Extruder
Extruder
Extruder including Conical twin screw extruder,Single screw extruder,parallel twin screw extruder,which is widely used to plastic products extrusion.
01
View more dateils
Plastic pipe extrusion line
Plastic pipe extrusion line
Plastic pipe extrusion line
Including series extrusion line for HDPE, PPR, PVC pipes, OD from 16mm to 2500mm, could be single or multilayer structure
02
View more dateils
PVC/WPC profile extrusion line
PVC/WPC profile extrusion line
PVC/WPC profile extrusion line
The profile extrusion line used for producing PVC window & door profile, wire trunking, WPC flooring.
03
View more dateils
Sheet/Board extrusion line
Sheet/Board extrusion line
Sheet/Board extrusion line
Including series plastic extrusion line for making PVC foam board, PVC ceiling, roofing sheet, marble board and so on
04
View more dateils
Plastic granulation line
Plastic granulation line
Plastic granulation line
Plastic granulation line is a compounding equipment for PVC, WPC, PC, HDPE, ABS and so on
05
View more dateils
About Wonplus
20

years of experience

Welcome To ONEPLUS

Kunshan Oneplus Machinery Co.,Ltd. is a leading manufacturer and exporters of specialized single and twin screw extrusion lines for various applications such as pipes, profiles, sheets and boards.

Kunshan Oneplus Machinery Co.,Ltd. is a leading manufacturer and exporters of specialized single and twin screw extrusion lines for various applications such as pipes, profiles, sheets and boards. We manufacture both conical and parallel types of extrusion lines depending on the applications. The product has been exported toSouth East Asia, the Middle East, Africa,Europe and other regions.   WONPLUS Machinery is located in Kunshan, close to the Chinese economic capital: Shanghai, it is conveniently located for better logistics not far from Shanghai Sea port and close to Hongqiao Hub (Airport/Railway station).   The WONPLUS philosophy is to always give better than the best. In today’s world every one needs something more i.e more profits, more success and more happiness; in short everything they want is “WONPLUS”. We understood this philosophy and decided to implement the same through superior design, efficient technology and prompt after sales service. This philosophy is reflected in each and every activity of our business. We strongly believe that persistence of this philosophy is the key to success!   WONPLUS Machinery is founded by group of young achievers, full of energy and creative ideas  having more than 10 years of quality experience, They are the heart and life of the enterprise; Always pursuing true  harmony, inseparable team work and utmost reliability,WONPLUS existence is also due to  the motivation and inspiration of our esteemed customers  who always wanted better than the best from China. Our main competition is with our own past performance, continual improvements day by day is our motto and also our goal. We strive to add value to whatever we do, In this era of information technology,  we chose to be different  than others and create a niche of ourselves in this highly competitive environment. We strongly believe that WONPLUS  will create the wonderful future for you and us …. hand in hand!  
View more about
PROJECT DONE TOGETHER
699
+
PROJECT DONE TOGETHER

The product has been exported to South East Asia, the Middle East, Africa,Europe and other regions.

FEATURE PRODUCTS

WONPLUS focus on high quality extrusion machinery,our extrusion line is high capacity with low energy consumption, automatically intelligent control and continuously stable running.

plastic extruder
Conical twin screw extruder

Conical twin screw extruder is a kind of equipment for extruding PVC powder, PVC wood (WPC) powder, or PE wood pallets, using different kind of mould and auxiliary machine, can produce different kinds of PVC pipes, profile, panel, sheet, roofing, flooring, board and granules.

Single Screw Extruder Machine
Single screw extruder

Single screw extruder is specially designed for extruding plastic material such as : PE, PP, PPR PERT, etc. It is using different kind of mould and auxiliary machine, can produce different kinds of PE/PPR pipe, profile, panel.

Parallel Twin Screw Extruion
Parallel Twin Screw Extruder

Parallel twin screw extruder is a kind of equipment for extruding PVC powder, PVC wood (WPC) powder, or PE wood pallets, using different kind of mould and auxiliary machine, can produce different kinds of PVC pipes, profile, panel, sheet, roofing, flooring, board and granules.

multilayer pipe extrusion line
HDPE multilayer pipe extrusion line

HDPE multi layers co-extrusion pipe production line machine is used to make special application pipeline, the structure could be AB, ABA,ABC and so on. Multi-layer HDPE pipe can be lined with a highly abrasion resistant inner layer for moving materials such as mining slurry or pumping sands during dredging operations.

pvc pipe making machine
Double outlet PVC pipe extrusion line

PVC two outlet pipe extrusion line has the model of 16-63mm,50-110mm and 90-160mm double out, which can produce Two pcs PVC pipes simultaneously. The PVC pipe is widely used to electric conduit, water discharge and so on. Two outlet PVC pipe extrusion line is a high efficient and output machine.

pvc pipe extruder machine
Four outlet PVC conduit pipe extrusion line

PVC four outlet pipe extrusion line has the model of 16-32mm four outlet and 32-63mm four outlet, which can produce Four pcs PVC pipes simultaneously. The small size PVC pipe is widely used to electric conduit, water discharge and so on. Four outlet PVC pipe extrusion line is a high efficient and output machine.

hdpe pipe extrusion line
110-315mm HDPE pipe extrusion line

110-315mm HDPE pipe extrusion line is a middle size production line, the machine equipped with high efficiency screw extruder, which use 38:1 of screw L/D ratio, can reach high output with low energy consumption.

hdpe pipe manufacturing plant
630-1200mm Large size HDPE pipe extrusion line

630-1200mm HDPE pipe extrusion line is a large size pipe production line.High capacity extruder with stable die and downstream, together with Gravimetric system and Siemens PLC, the pipe production efficiency is super high. More and more big size pipes are widely used in public project, for water supply&discharge, gas transport, etc.

pvc panel making machine
PVC/WPC panel extrusion line

PVC panel such as PVC door, PVC window sills, etc.; WPC profiles panel such as decking, door panels, kitchen, etc.According to customer’s requirements, most suitable screws can be made for best plasticity state and material quality.High plasticity state, low power consumption, high cost performance.

window profile extrusion
PVC/WPC profile extrusion line

PVC profiles such as window & door profiles, PVC window sills, etc.; WPC profiles such as decking, door panels, kitchen, etc. According to customer’s requirements, most suitable screws can be made so as to make best plasticity state and material quality. High plasticity state, low power consumption, high cost performance.

COMPANY NEWS

Wonplus always insist on plastic extruder technology research and development, our customers are all over the world, supply professional engineer team to help clients set up the production line.

Wonplus culture
The WONPLUS philosophy is to always give better than the best. In today’s world every one needs something more i.e more profits, more success and more happiness; in short everything they want is “WONPLUS”. We understood this philosophy and decided to implement the same through superior design, efficient technology and prompt after sales service. This philosophy is reflected in each and every activity of our business. We strongly believe that persistence of this philosophy is the key to success!   WONPLUS Machinery is founded by group of young achievers, full of energy and creative ideas  having more than 10 years of quality experience, They are the heart and life of the enterprise; Always pursuing true  harmony, inseparable team work and utmost reliability,WONPLUS existence is also due to  the motivation and inspiration of our esteemed customers  who always wanted better than the best from China. Our main competition is with our own past performance, continual improvements day by day is our motto and also our goal. We strive to add value to whatever we do, In this era of information technology,  we chose to be different  than others and create a niche of ourselves in this highly competitive environment. We strongly believe that WONPLUS  will create the wonderful future for you and us …. hand in hand!
View More
Register For Newsletter

Sign up for our monthly promotion and get out latest product news!

Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact